استعداد السوق في المملكة العربية السعودية لاستقبال سيارات لينك اند كو

Osama
اخبار الاقتصاد
استعداد السوق في المملكة العربية السعودية لاستقبال سيارات لينك اند كو

استعد السوق في المملكة العربية السعودية لاستقبال سيارات لينك اند كو والتي ستغير كثير من المفاهيم في سوق السيارات من ناحية الفخامة والجودة للمركبات.

سيارات لينك اند كو

تضم أحدث تصاميم السيارات في مصانع أوروبا والتي يتملكها مجموعات جيلي الصينية والتي منها سيارات لينك اند كو وقت انطلاقها ولأول مرة في برلين عام ٢٠١٦.

والتي اتخذت حينها مكانا كبيرا في قطاع السيارات الفخمة والتي انتشرت بشكل كبير في فترة قصيرة خلالها في أكثر من ٧ دول أوروبية والتي تظهر في الشرق الأوسط.

وقد حصلت بعدها رسميا شركة جبر التجارية والتي وكلتها بعد ذلك المملكة العربية السعودية.

وقد جاء اعلان الحصول على شركة جبر التجارية من قبل وكالات السيارات لينك اند كو في سوق المملكة العربية السعودية والتي وقعت العقد بين إدارة الشركتين.

وتم تسجل هذا التعاقد والذي يعد من مقدمات حفل التدشين الرسمي والذي ستقيمه الشركة جبر التجارية خلال بداية عام ٢٠٢٣ والتي أكد النائب لتلك الشركة.

والتي تمتلك خيرة كبيرة في عالم السيارات تتعدي النصف قرن والتي تعتبر من أكبر العلامات التجارية في سوق السيارات في مختلف مراحل التعامل قبل وبعد البيع.

وقد اخدت المملكة العربية السعودية هذا القرار نظرا لقوة المنافسة من وجود مختلف الكثير من أنواع السيارات المحلية والعالمية.

وبالأخص هذه الشركة التي تمتلك قوة وذكاء وخبرة مما يجعلها متسوقا فكنا عند اختيار السيارات والتي تراعي أيضا العديد من الجوانب التي تتعلق بالسيارة كمركبة وأيضا وكيلها المحلي وما يستطيع أن يقدمه من خدمات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.