افتتاح أضخم مشاريع داركو العقارية لعام 2023 في جدة

Osama
اخبار الاقتصاد
افتتاح أضخم مشاريع داركو العقارية لعام 2023 في جدة

قامت شركة داركو العقارية بافتتاح أحدث مشاريعها في 2023، ويعد هذا المشروع واحدًا من المشاريع النوعية والريادية الضخمة بجدة، وعُرف المشروع باسم “ضاحية داركو فيلج”، المقام بحي الحمدانية، وتبلغ مساحة المشروع 113357 م2، ليضم 40 مبنى ويحتوي على 412 وحدة سكنية.

أضخم مشاريع داركو العقارية بحي الحمدانية في جدة

واصلت شركة داركو العقارية من خلال مشروعها الأخير، مسيرتها المتميزة ونهجها الابداعي في تنفيذ المشروعات، هذا النهج الذي حققت من وراءه جائزة أفضل مطور عقاري العام الماضي.

حضرت لمسة داركو في تصاميم المباني الرائعة وتصاميم اوحدات من الدخل، بالإضافة للضمانات التي تقدمها وتصل لمدى الحياة، على العديد من المواد المستخدمة في البناء.

يقع مشروع ضاحية داركو فيلج بشمال شرق جدة، وبالقرب من معالم المدينة الحيوية، مثل ملعب الملك عبد الله “الجوهرة”، وبالقرب من مطار الملك عبد العزيز، وكورنيش جدة، وبالقرب من منطقة الاحتفالات والمعارض.

مشروع داركو فيلج الأضخم والأحدث في جدة

قال الدكتور عمر القحطاني رئيس شركة داركو العقارية التنفيذي، أن الشركة تدعم شريكها التسويقي وهي شركة قصر المساكن، حيث يتم التعاون بينهما لتوفير حلول وخيارات سكنية متنوعة للمواطنين.

قال القحطاني أن الشركة حريصة على تقديم وحدات ذات مواصفات مميزة وجودة عالية، وهذا المشروع بمثابة امتداد لتوجهات الشركة، وأنها تستحق عليه التكريم.

وأضاف أن داركو العقارية تتطلع لتحقيق العديد من النجاحات من وراء هذا المشروع، خاصة بعد الأصداء الايجابية التي أبداها العملاء، عقب اطلاعهم على وحدات وتجهيزات المشروع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.