إفتتاح “مهرجان تايلند للأطعمة الحلال 2022” في جدة برعاية مجموعة لولو

Reem
اخبار الاقتصاد
إفتتاح “مهرجان تايلند للأطعمة الحلال 2022” في جدة برعاية مجموعة لولو

أبصر شهيم محمد المدير الإقليمي لـ “لولو السعودية” ودون برامودويناي نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية في تايلند، الطقوس الإفتتاحية لحفل “مهرجان تايلند للأطعمة الحلال 2022” الذي أقيم في مدينة جدة من جهة ساراجاك بوراناسامريدي القنصل العام لتايلاند بجدة في لولو هايبر ماركت الأمير فواز. وصادفت الزيارة الرسمية لرئيس الوزراء ووزير الخارجية التايلندي للمملكة مع موعد إقامة المهرجان في المدة الزمنية بين 15 لـ 18 من شهر مايو الجاري.

تايلند والتنوع الثقافي

وتعتبر تايلند أحد أكثر المواقع السياحية المشهورة على المستوى العالمي، وبالأخص بين الأفراد الذين يهتمون بالحضارات المعمارية التاريخية والطبيعة الخلابة وتوافر الأطعمة الشهية واللذيذة، كما تعد تايلند معلماً لمختلف الثقافات المتنوعة، وتفتح أبوابها لكافة الأفراد من جميع أنحاء العالم بغض النظر عن دياناتهم أو جنسياتهم أو أجناسهم، وكذلك فإن تايلند تتميز بوجود قوي في سلسلة التوريد الدولية للأكل الحلال، حيث أن جميع الأطعمة الحلال فيها تم إعتمادها من الجهات الإسلامية الوطنية.

دعم كبير من لولو هايبرماركت

في هذه الأثناء يتم ترتيب العرض الترويجي داخل المتجر بالتعاون بين السفارة الملكية التايلندية وفريق تايلند في المملكة مع لولوهايبر ماركت الذي يقدم الدعم الكبير لهذا الحدث الضخم، وسيتم تدشين الحدث في المدة مابين 15 و 21 من شهر مايو من هذا العام في كافة فروع هايبر ماركت لولو، بغرض تعريف تايلند في المملكة لجميع المواطنين والمقيمين، من خلال عرض الثقافة والأطعمة والسياحة التايلندية.

كما تنظم مجموعة لولو هايبرماركت حملة ترويجية مدتها أسبوع في المتجر، والكثير من العروض لما يزيد عن 500 منتج من تايلند في جميع الفروع بالمملكة من خلال الإنترنت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.