وزير الطاقة يحضر تدشين مركز جنرال إلكتريك للتميز في تقليل إنبعاث الكربون

Reem
اخبار الاقتصاد
وزير الطاقة يحضر تدشين مركز جنرال إلكتريك للتميز في تقليل إنبعاث الكربون

افتتح اليوم الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الطاقة مركز شركة “جنرال إلكتريك للتميز” في تقليل إنبعاث الكربون في الشرق الأوسط ومنطقة شمال أفريقيا، وذلك من خلال المنتدى الذي أقيم اليوم تحت عنوان “دعم قطاع الطاقة في المملكة” الذي عُقد في مجمع الصناعة والتقنية بمدينة الدمام.

مجمع الصناعة والتقنية

كما احتفل وزير الطاقة بمضي عشرة سنوات على إبتداء العمل بمجمع الصناعة والتقنية بمدينة الدمام، وكذلك بمرور خمسة سنوات وأكثر على إنشاء “جنرال إلكتريك السعودية للتوربينات المتقدمة” وهو العمل التعاوني بين شركة “جنرال إلكتريك” وشركة “دُسُر” الشركة العربية السعودية للإستثمارات الصناعية، وذكر أنه تم الإتفاق على إطلاق العديد من الفعاليات والمبادرات من خلال الشركة، تتماشى مع أهداف رؤية المملكة لعام 2030، وإيمانها بتحقيق الحياد الصفري في عام 2060.

أهداف شركة جنرال إلكتريك

هذا وتسعى شركة “جنرال إلكتريك” إلى تنمية الأساس الداخلي لقطاع الطاقة في المملكة العربية السعودية منذ ما يزيد عن 90 عاماً، ولذلك فقد أنشأت مجمع الصناعة وتقنيات الطاقة منذ حوالي 10 سنوات انسجاماً مع استراتيجيات النمو والتطور في المملكة.

واليوم وقد تم إطلاق مركز جنرال إلكتريك للتميز في الشرق الأوسط ومنطقة شمال أفريقيا والكثير من المبادرات الأخرى تماشياً مع الأعمال التي قدمتها الشركة لخدمة المملكة، ويعزز التعاون بينها وبين العملاء لتحسين طريقة عمل القطاع في المملكة، وتحويله لصورة أكثر إستدامة تتناسب مع المستقبل ومتطلباته، والحفاظ على تقديم خطط وحلول جديدة لتلبية رغبات القطاع ومن ثم توجيهها للعالم كافة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.