أطلق بنك الرياض مؤشر مدير المشتريات Riyad Bank PMI بالتعاون مع S&P Global

Osama
اخبار الاقتصاد
أطلق بنك الرياض مؤشر مدير المشتريات Riyad Bank PMI بالتعاون مع S&P Global

قام بنك الرياض بإطلاق مؤشر مدير المشتريات بالتعاون مع تدشين حفل اليوم في فندق الفيرمونت بالرياض وذلك بحضور الرئاسة التنفيذية لبنك الرياض طارق بن عبد الرحمن وحضور أيضا معالي رئيس التنفيذ لوك طومسون ومجموعة من الخبراء والممارسين داخل القطاع الخاص والعام وبعد الشخصيات الاقتصادية والإعلامية .

المستجدات المالية والاقتصادية

قد أفتتح بعض أعمال المؤتمر بالحضور والترحيب ليؤكد على ضرورة التعامل مع المستجدات المالية والاقتصادية والعالمية والمحلية أيضا وبأعلى كفاءة وفاعلية ممكنة والعمل على مساهمه ٢٠٣٠ والتي تعمل على هيكلة الاقتصاد السعودي المستدام والمتنوع وتعزيز الإنتاجية والعمل على رفع مساهمه القطاع العام والخاص أيضا والتي تعتبر من أهم وأكبر بيوت الخبرة للعالم والشام الاقتصادي والمالي .

البيانات الاقتصادية واهميتها

وأوضح مدير العام أيضا المؤشرات لوك طومسون أهمية ودور المؤشرات وأهمية أيضا البيانات الاقتصادية في دعم واتخاذ القرارات الاقتصادية والمالية في المملكة العربية السعودية وتوفير الوقت المبكر بجانب ظروف العمل الحالي والمستقبلي  لصناعة القرار داخل الشركة والمستثمرين والموازنة العامة للعام القادم للحكومة السعودية ومراعات المستجدات في المملكة والنظر لسوق العمل بنظرة أكثر حيادية وشاملة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.