تحديد ميعاد بدء طرح صكوك المرابحة المقومة بالريال السعودي عن طريق الاعمال التطويرية الغذائية

Osama
اخبار الاقتصاد
تحديد ميعاد بدء طرح صكوك المرابحة المقومة بالريال السعودي عن طريق الاعمال التطويرية الغذائية

في الفترة من يوم 29 يناير حتى يوم 18 من شهر فبراير القادم لعام 2023 ميلاديا الحالي، قامت شركة الاعمال التطويرية الغذائية بالاعلان عن تحديد معاد بداية طرح صكوك المرابحة المقومة بالريال السعودي، وكذلك فترة اكتتاب الافراد والمؤسسات خلال الفترة من يوم 29 يناير حتى يوم 18 من شهر فبراير القادم لعام 2023 ميلاديا الحالي.

طرح صكوك المرابحة المقومة بالريال السعودي

تحدثت الشركة خلال بيان خاص بها على تداول السعودية يوم الخميس بانه تم القيام بتحديد قيمة اجمالي الطرح للمجموعة الاولى من الاصدارات.

وبلغت قيمتها حوالي خمسة مليون ريال سعودي، علما بانه سوف يتم تحديد القيمة بطريقة نهائية بعد ان يتم الانتهاء من هذه الفترة وبناء على ظروف السوق خلال هذا الحين.

واضافت ان الصكوك سوف تطرح للاشخاص الاعتباريين والطبيعيين الذين يكون لهم الحق بالاكتتاب خلال الصكوك في المملكة العربية السعودية.

وقامت شركة الاعمال التطويرية الغذائية، بتعيين شركة دينار للاستثمار كمدير الترتيب الاول وقامت بايضاح ان الحد الادنى للاكتتاب صك واحد يكون قيمته الاسمية بالغة الف ريال سعودي.

واشارت الى ان مدة استحقاق الصك والسند تتنوع بتنوع فترات الاصدارات التي تكون بدايتها من 3 اشهر حتى سنة ميلادية واحدة فقط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.