بترورابغ توقف وحدات الإنتاج والمرافق التشغيلية في المرحلة الثانية للصيانة بالمملكة العربية السعودية

Osama
اخبار الاقتصاد
بترورابغ توقف وحدات الإنتاج والمرافق التشغيلية في المرحلة الثانية للصيانة بالمملكة العربية السعودية

توقف وحدات الصيانة الثانية والمرافق التشغيلية للصيانة الدورية بالمملكة العربية السعودية  والتي أعلنت عنها شركة رابغ للتكرير والبتروكيماويات لشركة بتروابغ.

بترورابغ توقف وحدات الإنتاج والمرافق التشغيلية

حدث أنه تم توقفها عن عزمها المجدول للوحدات الإنتاجية المحلية والمرافق التشغيلية لهذه الوحدات وأيضا لوحدات الإنتاج لهذه المرحلة وبعض أعمال الصيانة الدورية الثانية بالمملكة العربية السعودية.

والتوقف عن إجراء الأعمال الدورية للصيانة بهذه المرحلة الدورية الشاملة والتي تراوحت مدتها بين ١٧ إلى ٥٧ يوم من خلال هذه المرحلة للعمل على بناء جدول زمني لكل من هذه الوحدات والتي جاءت اعتبارا من بداية الشهر القادم لعام ٢٠٢٢.

وقد نوهت شركة رابغ في بيان لها تداولته عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتويتر أن الصيانة تعمل علي المساهمة في ضمان وسلامة واستقرار تلك العمليات التشغيلية.

والعمل على رفع مستوي وثوق واعتمادية المعامل في تلك الشركات والعمل على تحسين كفاءتها الإنتاجية والتشغيلية واضافت ايضا إلى أن شركة رابغ أن الصيانة التي تقوم بها.

والتي تعتبر من أهم وأولى الوحدات لهذه المرحلة والتي يؤثر إيقافها على عمليات هذه المرحلة الإنتاجية الأولى .

ونوهت أيضا شركة رابغ بالمملكة العربية السعودية على أن الأثر المالي من وراء تلك الأعمال للصيانة الدورية يترتب عليه ايقاف المذكور والتي لا يستطيع تقديره بهذه الدقة للوقت الحالي.

والتي سوف تظهر من خلال عمل النتائج التي توضح نتائج الربع الرابع من هذا العام ٢٠٢٢ وأيضا نتائج الربع الأول من عام ٢٠٢٣ والذي سيتم القيام بالإعلان عنه في آخر التطورات التي تظهر حينها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.