الوفد السعودي يستعرض فرص الاستثمار مع الاسترالين في قطاع التعدين

Osama
2022-10-30T21:34:20+03:00
اخبار الاقتصاد
الوفد السعودي يستعرض فرص الاستثمار مع الاسترالين في قطاع التعدين

قام وكيل الوزارة للتطوير التعديني مساعد الداود بافتتاح لقاءً قوي جدا لفتح مجالات استثمارية جديدة تحت فكرة “استثمر في السعودية” وذلك بالتعاون مع مجلس الأعمال السعودي الأسترالي في مدينة بيرث الأسترالية وقد شارك في اللقاء  تركي البابطين مساعد التطوير المعدني وممثلي وزارة الصناعة وممثلي الثروة المعدنية،  وممثل وزارة الاستثمار، وهيئة المساحة الجيولوجية.

فعاليات مؤتمر الاستثمار الأسترالي في السعودية

حضر مؤتمر الاستثمار السعودي الأسترالي  الرئيس التنفيذي لشركة EV Metals،  كما حضر عضو مجلس إدارة المجلس الأسترالي السعودي  السيد لوك ستانارد، ومجموعة من  المستثمرين  الأستراليين.

جاء في اللقاء استعراض لجميع الفرص الاستثمارية كما تم عرض إمكانيات البنية التحتية والتشريعية للمملكة لهذه الاستثمرات، حيث أنهاسوف تكون وجهة عالمية للاستثمار في التعدين.

كما نبه مساعد الداود على عدد من الخطوات الخاصة بخطط المملكة حتى يتم تطوير قطاع التعدين والحصول على الفائدة العظمى منه كما أشارت إلى سعيها نحو عقد شراكات مع شركات عالمية في هذا القطاع، كما يستهدف الوفد السعودي جذب الاستثمارات للتعدين خاصة.

تفاصيل الاستثمار في قطاع التعدين

استعرض الداود المزايا الموجودة في قطاع التعدين بالمملكة وخاصة الوضوح التام في التشريع والأنظمة الخاصة به.

كما يتم نظام التعدين في قطاع التعدين بالشفافية وبذلك نتمكن من عرض تجربة استثمار  فريدة إلى المستثمرين كما سوف يتم التمكن من  التخلص من مخاطر الاستثمار المختلفة في القطاع وتقوية الرحلة الاستثمارية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.