مجموعة اللولو تستهدف مدينة الطائف لتأسيس هايبر ماركت جديد

Reem
اخبار الاقتصاد
مجموعة اللولو تستهدف مدينة الطائف لتأسيس هايبر ماركت جديد

قام يوسف علي رئيس مجلس إدارة مجموعة لولو والعضو المنتدب بتوقيع إتفاقية مع ثامر عبد الكريم القرشي الرئيس التنفيذي لشركة منازل الخبراء للتطوير العقاري في مكة المكرمة لإتمام تنفيذ أجدد فروع هايبر ماركت لولو في مدينة الطائف.

هايبر ماركت لولو في مدينة الطائف

وسيتم بناء الهايبر ماركت على مساحة كبيرة تبلغ 21.000 قدم مربع وسوف يكون علي إرتفاع دورين وسيصبح متاح لسكان مدينة الطائف في شهر يناير للعام القادم 2023، ويبلغ حجم الإستثمار في هذا المول كبير جداً حيث يصل إلى 51 مليون ريال سعودي.

الجدير بالذكر أن تنفيذ هذا المول سيوجد فرص عمل جديدة للمواطنين في مدينة الطائف، هذه المدينة التي تقع في مكة المكرمة والتي تمتاز بمناخها الخلاب وذلك لوجودها عالياً وهي معروفة بوجود الورد الطائفي، ويمكن إعتبارها العاصمة الصيفية للمملكة، ونظراً لوجود الميقات في هذه المدينة فهي تعتبر بؤرة للسياحة الدينية أيضاً.

مجموعة اللولو مرتبطة برؤية المملكة

أعرب يوسف علي رئيس مجموعة اللولو عن سعادته بفرصة الإستثمار الجديدة حيث أنها ستزيد من قيمة الإقتصاد في المملكة وبذلك فهي مرتبطة برؤية المملكة، كما أشار يوسف علي أن مجموعة اللولو حريصة على الإنتفاع من المدن الصغيرة في المملكة وزيادة تطويرها ونموها إقتصادياً وتعد مدينة الطائف من هذه المدن وأجزم أن هذه التجربة ستتيح لمدينة الطائف فرصة تسوق كبيرة.

هذا ويذكر أن لمجموعة اللولو 26 هايبر ماركت في جميع أنحاء المملكة ويعمل بها أكثر من 3000 مواطن سعودي منهم 1100 مواطنة في مختلف الفروع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.