إستمرار العمل في مصرف الراجحي خلال إجازة عيد الفطر المبارك

Reem
اخبار الاقتصاد
إستمرار العمل في مصرف الراجحي خلال إجازة عيد الفطر المبارك

قام مصرف الراجحي -وهو إحدى الشركات المصرفية الكبرى المساهمة والذي تندرج معاملاته الإستثمارية تحت ضوابط وأحكام الشريعة الأسلامية- بالإعلان عن إستمرارية العمل طوال فترة إجازة عيد الفطر المبارك خلال هذا العام وذلك حرصاً منه على تعزيز إتصاله مع العملاء والمستثمرين في كل أنحاء المملكة.

فروع مصرف الراجحي في أنحاء المملكة السعودية

يمتلك مصرف الراجحي حوالي 54 فرعاً و 144 مركزاً تشمل كافة أنحاء ومناطق المملكة السعودية وخلال أيام عيد الفطر المبارك سيفتح فروعه لضيافة العملاء من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الرابعة عصراً وهذه المواعيد متاحه في جميع فروعه فيما عدا يوم الجمعة واليوم الأول من عيد الفطر المبارك.

أما مراكز التحويل فقد أشار المصرف أنها ستباشر العمل يومياً خلال فترة الإجازة من الساعة التاسعة والنصف صباحاً حتى الساعة الخامسة مساءاً قبل العيد ومن الساعة العاشرة صباحاً إلى الساعة الرابعة مساءاً بعد العيد أما بالنسبة لفروعه التي تقع في المطارات فستعمل يومياً لمدة 24 ساعة.

تطبيق مصرف الراجحي

يتيح المصرف لعملائه تحقيق الخدمات عن طريق القنوات البديلة التي يوفرها من خلال أجهزة الصرافة الآلية وأجهزة الخدمات الذاتية في جميع أنحاء المملكة وهذه الطرق تيسر تلقي خدمات العملاء بالإضافة إلى كل منتجات التمويل وكافة الخدمات الأخري من الممكن الحصول عليها في وقت قصير من خلال تطبيق مصرف الراجحي.

والجدير بالذكر أن مصرف الراجحي يشتهر بتوفير أجهزة الخدمة الذاتية في الكثير من فروعه وأيضا أجهزة الصراف التفاعلي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.