مجموعة اللولو العالمية تقدم مليون ريال لـ (إحسان)

Reem
اخبار الاقتصاد
مجموعة اللولو العالمية تقدم مليون ريال لـ (إحسان)

قام السيد يوسف علي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة اللولو الدولية بتقديم تبرع لمنصة إحسان الوطنية للأعمال الخيرية يبلغ قيمته مليون ريال سعودي وذلك تقديراً منه لحملة التبرعات التي بدأها الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود بتبرع كريم قيمته 30 مليون ريال وتبرع من الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود قيمته 20 مليون ريال.

حملة التبرعات لمنصة إحسان الخيرية

وجاءت هذه الحملة لتوسع إعتناء سمو الأمير محمد بن سلمان ولي العهد بإنتعاش قطاع الأعمال الخيرية عن طريق تقديم كافة الجهود المستطاعة لتعزيز خدمات القطاع وزيادة مشاركته في عملية الرقي بالمجتمع.

وأعرب السيد يوسف علي رئيس مجموعة اللولو العالمية عن سعادته لإعتباره جزء من هذه المشاركة العظيمة التي بدأها خادم الحرمين الشريفين وولي عهده -حفظهما الله- حيث وضح لنا أحسن الطرق لتوفير الخدمات الوطنية ودعي الله تعالي أن يزيد البركة في القيادة الرشيدة وحكام الوطن ذوي الرؤية لهذا الشعب العظيم داعياً لهم بالعمر الطويل ودوام الصحة حتى يستمروا عوناً للمحتاجين في كافة نواحي العالم.

المستفيدين من حملة التبرعات

الجدير بالذكر أنه إلى الآن تم تقديم العون لأكثر من خمسة ملايين فرد من الذين يتعرضون لضوائق مادية أغلبهم من كبار السن والأيتام والمرضي وذلك عن طريق الحملة التي قدمتها الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي، وقد أثر ذلك علي منصة إحسان في توفير التبرعات للمستحقين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.