تعيين مستشار مالي لصفقة اندماج “وساطة كابيتال” للمتحدة للتأمين وعناية للسعودية

Osama
اخبار الاقتصاد
تعيين مستشار مالي لصفقة اندماج “وساطة كابيتال” للمتحدة للتأمين وعناية للسعودية

تم إنهاء العمل بمذكرة تفاهم عن طريق توقيع كل من الشركتين على الاتفاقية الخاصة بالاندماج او بعد فترة تكون 180 يوم من التاريخ الخاص بمذكرة التفاهم.

اتفاقية الاندماج ومحتواها

قامت شركة “عناية” السعودية الخاصة بالتأمين التعاوني، بالإعلان عن تعيين شركة “وساطة كابيتال” وساطة مالية كمستشار مالي للعملية الخاصة بالاندماج.

التي تم اقترحها عن طريق الشركة المتحدة للتأمين التعاوني، وذلك وفقا للبيان الذي جاء على تداول السعودية.

تم الاشارة إلى شركة عناية بأنها قامت بالإعلان عن إنها قامت بتوقيع مذكرة تفاهم بوقت سابق.

وتكون غير ملزمة مع الشركة المتحدة الخاصة بالتأمين التعاوني، وهذا لتتم عملية تقيم جدوي الاندماج ما بين الشركتين.

وحسب البيان الذي جاء على تداول السعودية، فإن كل من الشركتين سوف يقوم ببداية عملية الفحص والتحقق من النواحي الفنية والعملية والاكتوارية والقانونية والمالية.

والقيام بالدخول بمناقشات تكون غير واجبة، وذلك غير متعلق بأي تفاصيل خاصة بالشروط والأحكام لصفقة الاندماج التي تم اقترحها.

وتم الاتفاق في حالة اذا تم التوقيع من قبل الشركتين على عملية الاندماج والحصول على كل الموافقات من الجهات التنظيمية وكافة جمعيات المساهمة سوف يتم الاندماج الذي تم طرحه عن طريق مبادلة الأسهم.

حيث تقوم الشركة المتحدة الخاصة بالتأمين التعاوني بإصدار أسهم حديثة لكل المساهمين بشركة “عناية”، وذلك في مقابل جميع الأسهم المصدرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.