وزير الطاقة: إنشاء المركز الإقليمي في السعودية للمصانع الصينية

Osama
اخبار الاقتصاد
وزير الطاقة: إنشاء المركز الإقليمي في السعودية للمصانع الصينية

تم التاكيد على ان التعاون مع دولة الصين ساهم في عملية الحفاظ والحرص على إستقرار أسواق النفط الموجودة في العالم كله.

مركز اقليمي بالمملكة للمصانع الصينية

اليوم عن طريق هذا المقال سوف نقوم بتقديم ما قاله وزير الطاقة، للقيام بإنشاء مركز إقليمي بالمملكة العربية السعودية يكون خاص بالمصانع الصينية للحفاظ على استقرار اسواق النفط بالعالم كله، تابعه الأسطر القادمة كي تتعرفوا على الموضوع بشكل مفصل اكثر.

تحدث الأمير عبد العزيز بن سلمان وزير الطاقة في المملكة العربية السعودية، قائلا بأنه سوف يتم القيام بعمل مركز إقليمي خاص بمصانع الصين داخل المملكة.

وذلك للقيام بتعزيز التعاون بالقطاع الخاص بالطاقة، وكان الرئيس شي جين بينغ الصيني، قد وصل أراضي المملكة العربية السعودية يوم الاربعاء الماضي.

خلال زيارة رسمية سوف تستمر حتى يوم الجمعة المقبل الموافق 9 من شهر ديسمبر لعام 2022 ميلاديا.

وأضاف أيضا الأمير عبد العزيز وزير الطاقة السعودي، بأن عملية التعاون مع دولة الصين قامت بالمساهمة في الحرص على استقرار سوق النفط في العالم كله.

واكمل كلامه قائلا بأن بكين والرياض سوف تعملان على القيام بتعزيز التعاون الخاص بسلاسل إمداد الطاقة الموجودة في جميع انحاء العالم.

لقد انتهي مقالنا اليوم، نتمنى ان ينول اعجابكم ونكون قد قمنا بشرح مفصل خاص بعنوان المقال، وليصل اليكم اعزائي القراء كل ما هو جديد عليكم ان تقوموا بمتابعة الموقع المتميز الخاص بنا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.