الأمير سعود بن وليد يفتتح المعرض العقاري الرسمي للعاصمة الإدارية الجديدة في مصر

Reem
اخبار الاقتصاد
الأمير سعود بن وليد يفتتح المعرض العقاري الرسمي للعاصمة الإدارية الجديدة في مصر

افتتح الأمير سعود بن وليد بن مساعد آل سعود المعرض العقاري الرسمي للعاصمة الإدارية الجديدة في مصر، والذي شهد إقبالاً عظيماً وتوافد إليه الكثيرين من المستثمرين ورجال الأعمال من المواطنين السعوديين والمهتمين بالمجال العقاري.

العلاقة بين مصر والسعودية

قامت الشركات المشتركة في المعرض بالتأكيد على حرصها الدائم والإهتمام بالمواطن السعودي والسعي لإرضاؤه وتوفير كافة إحتياجاته والإختيارات السليمة له حرصاً على العلاقة المتينة بين مصر والمملكة. ومن هذا النطاق أعرب الأمير سعود بن وليد بن مساعد أن العلاقة بين مصر والسعودية علاقة خاصة جداً كأنهما كيان واحد، وأن هناك مستقبل إستثماري مشرق بإنتظارهما وأن المجال الإستثماري يلاحظ تقدم ملحوظ خلال الفترة القريبة القادمة.

كما أعرب الأمير سعود بن وليد بن مساعد عن خالص شكره وتقديره للملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله-، وأكد أن تنفيذ برامج رؤية المملكة لعام 2030 سيجعل المملكة في صدارة دول العالم.

الخدمات المقدمة للمواطن السعودي في مصر

أثنى رجال الأعمال والمواطنين السعوديين بالخدمات الكثيرة التي تقدم لهم في مصر، وقام المواطن مشهور الذيابي بالتعبير عن سعادته الكبيرة بوجوده في مصر والتي تعد بالنسبة له بلده الثاني، وذكر أن هناك الكثير من التطور والتنمية في العلاقة بين مصر والسعودية في جميع النواحي، وأن التآلف بين القيادات في البلدين سيساعد على دعم العلاقات ومن بينها العلاقات الإستثمارية.

وفي المعرض أقيمت حفلة غنائية للمطربة السعودية “سحاب” التي بدورها قدمت الشكر لخادم الحرمين الشريفين، وامتدحت رؤية المملكة لعام 2030 على التقدم الكبير والتنمية الملحوظة التي تحدث في المملكة لاسيما في مجالات الفنون والترفيه.

وأكملت أن برامج رؤية المملكة 2030 دعمت الكثير من المواهب السعودية وبالأخص النسائية، ووفرت الدعم ومهدت السبل الجديدة لتطوير الحركة الفنية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.