أمير المدينة المنورة يستقبل وزير الحج والعمرة لإستعراض برنامج خدمة ضيوف الرحمن

Reem
اخبار اليوم
أمير المدينة المنورة يستقبل وزير الحج والعمرة لإستعراض برنامج خدمة ضيوف الرحمن

رحب الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة بالدكتور توفيق بن فوزان الربيعة وزير الحج والعمرة رئيس لجنة برنامج خدمة ضيوف الرحمن، لبحث المواقع التي يعبر بها حجاج بيت الله الحرام خلال زيارتهم للمدينة المنورة، ومستويات الخدمات التي تقدم لهم طبقاً للمعايير العالمية، لتنفيذ توجيهات القيادة الحكيمة في تجهيز المناخ المناسب في مكة المكرمة والمدينة المنورة للتسهيل عليهم عملية آداء مناسك الحج، وأثنى أمير المدينة المنورة على البرامج التي سيتم تطبيقها خلال زيارة الحجاج للمسجد النبوي الشريف، وما ينتج عنه من إغتناء المعلومات الدينية والثقافية لديهم عن طريق زيارة الأماكن التاريخية في المدينة المنورة.

برنامج خدمة حجاج بيت الله الحرام

أشار وزير الحج والعمرة أن برنامج خدمة الحجاج تم تنسيقه بالتعاون مع إمارة المدينة المنورة، وهيئة التطوير والأمانة، ووكالة الشؤون العامة للمسجد النبوي الشريف، وكافة الجهات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص والغير ربحي، كل هذه الجهات تعمل معاً يداً بيد لتوفير الخدمات التي تليق بضيوف وحجاج بيت الله الحرام.

رؤية المملكة السعودية 2030 للبرنامج

أوضح الدكتور توفيق الربيعة أن رؤية المملكة لعام 2030 تستهدف في البرنامج الثاني والثالث لخدمة حجاج بيت الله توفير أعلى مستوى من الخدمات المقدمة للحجاج والمعتمرين من جميع النواحي، وذلك عن طريق توفير الدعم المقدم لأمير المنطقة ونائبه، من خلال تجديد آداء العاملين في المنطقة، هذا بجانب المساعدة في عملية إثراء المعلومات الدينية والثقافية التي تقدم لضيوف الرحمن خلال زيارتهم لهذه الأماكن المقدسة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.