تشكيل مستقبل الخدمات اللوجستية

Osama
اخبار التقنية
تشكيل مستقبل الخدمات اللوجستية

اليوم ، يمكن رؤية التغييرات التي تمر بها الهند عبر خلفيات مختلفة، يتم تحديث مؤسساتنا حيث تعمل الميكنة المطبقة والاستقبال التكنولوجي على توسيع الإنتاجية مع زيادة الفعالية في تطويرها. بالنظر إلى الصورة الأكبر ، فإن هذا التحسن يضيف إلى إدراك السوق وإدراك العمليات في جميع الحالات.

التطورات اللوجستية الجديدة

دعونا نلقي نظرة على التطورات الناشئة التي تغير المنطقة إلى الأبد وتدفعها نحو ما هو آت.

1) Blockchain في العوامل المنسقة

من المحتمل جدًا أن يكون التوثيق (وتأكيده) من أكبر الاختبارات التي يختبرها لاعبو العمليات المنسقة.

هذا صالح بشكل لا لبس فيه لحالات الاستخدام ، على سبيل المثال ، الاستحواذ ونقل المديرين التنفيذيين وطلب المتابعة والتعاون الجمركي.

هذه المناطق المختلفة حيث يكون لـ Blockchain – الابتكار الخفي الذي يقود أيضًا أشكال العملة المشفرة – تأثير كبير. بالنسبة لغير المستنيرين ، فإن blockchain عبارة عن إطار عمل سجل مشتت تتقاسمه التجمعات المتصلة أو الشركاء الفرديون.

تتم مزامنة مداخلها (ككتل) في جميع أنحاء المنظمة ولا يمكن تغييرها بمجرد إدراجها.

بافتراض أنه يجب الانتهاء من أي تغيير ، يجب إضافة كتلة أخرى مع التغيير المثالي إلى سلسلة الكتل. وبالتالي ، فإن إنشاء المعلومات عن طريق الخطة أمر لا يمكن تصوره في blockchain.

يساعدنا هذا الجزء من ابتكار blockchain اليوم في الاهتمام بمناطق الاحتكاك في العوامل المنسقة مع الكثير من الوضوح. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يعزز النفقات والوقت المرتبط بالتوثيق والمناولة لشحنات الشحن البحري. من خلال باب محمي ومحمي لمشاركة البيانات ، تعمل blockchain على توسيع نطاق الوضوح وتساعدنا في توفير النفقات عن طريق تسهيل عملية شبكة المخزون.

2) الذكاء الاصطناعي و ML لتعزيز شبكة الإنتاج
يتم أيضًا استخدام الذكاء الاصطناعي ، وهو مجموعة فرعية من ابتكار التفكير المحوسب ، من قبل مشغلي الاستراتيجيات لتحويل شبكة الإنتاج إلى روبوتات وتجميع الخبرات التي تظل على أي حال مغطاة في المعلومات المزدهرة.

يمكن أن تكون هذه التجارب مباشرة أو ضمنيًا مرتبطة بالمتابعة ، والخلفية الخلفية للعمليات المخطط لها ، والقدرات الداخلية ، وما إلى ذلك.

فهي تساعد في التقدم في توفير السلسلة وكذلك في الروبوتات ، والتنعيم ، وبالتالي تقليل الوقت اللازم للتراجع عن دورات مختلفة.

نهج المحاكاة القائم على الذكاء ليس فقط ذكيًا وفعالًا من حيث الوقت ، ولكنه أيضًا له تأثيره في جعل تجربة المشتري أكثر ذكاءً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.