المملكة العربية السعودية تطلق خدمات الدفع الالكتروني للدفع عن طريق الخدمات الإلكترونية

Osama
اخبار التقنية
المملكة العربية السعودية تطلق خدمات الدفع الالكتروني للدفع عن طريق الخدمات الإلكترونية

أطلقت المملكة العربية السعودية خدمات الدفع الالكتروني للرسوم من خلال وزارتها المالية والتي تتيح للمستفيد الخدمات التي تتيح له دفع الرسوم البنكية من خلال الدفع الالكتروني وإتمام عمليات الفيزا البنكية والماستر كارد وسدادهما .

خدمات الدفع الالكتروني

قد أطلقت من خلال بعض المراكز الوطنية بنظم تلك الموارد الحكومية وبالعمل على التعاون مع الهيئات الرقمية الحكومية وخدمات الدفع الالكتروني للرسوم الخدمات.

والذي يتم من خلال تطبيق نظام تحصيلي لتلك الجهات والتي تتيح للأشخاص المستفيدين إتمام عمليات الدفع للرسوم الخدمات الحكومية عبر منصات خاصة بأي جهة حكومية تعمل لديها تلك الخدمة الإلكترونية عبر وسائل الدفع البنكية كالماستر كارد والفيزا وسدادها.

وقد قالت الوزارة في بيان لها أن هذه الخدمة التي تأتي ضمن التطوير والسعي والعمل على تنظيم البنية التحتية في التقنيات المالية للجهات الحكومية والتي تعمل على تسهيل الخدمة للمستفيدين من خلال الخدمات الرقمية الموحدة والتي تعمل على تحقيق رؤية المملكة  العربية السعودية ٢٠٣٠ .

ووضح محافظ الهيئة الحكومية الرقمية المهندس احمد بن محمد أن الخدمة هذه تأتي في إطار تحسين التجربة للعميل والعمل علي دعم مسيرة التحول الرقمي وخلق مجتمع رقمي متكامل عبر تلك المنتجات الرقمية.

والتي تتميز بجودتها العالية في رفع كفاءة الاسهم لدعم الاقتصاد الرقمي والعمل على رفع مستوى الاقتصاد الرقمي ورضا المستفيدين عن هذه الخدمة ورفع مستوى الخدمات الإلكترونية والخدمات الرقمية الحكومية .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.