تطبيق عصري لموظفي شركة البحر الأحمر الدولية

Osama
اخبار التقنية
تطبيق عصري لموظفي شركة البحر الأحمر الدولية

كشفت شركة البحر الأحمر الدولية، وهي إحدى الشركات القائمة على تطوير إثنين من أكثر مشاريع السياحة المتجددة طموحًا على مستوى العالم، وهما وجهتي أمالا والبحر الأحمر، وقامت الشركة بعقد خدمات من أجل تطوير تطبيق جديد، سيساعد على توفير الكثير من التجارب الرقمية السلسة لدى موظفي الشركة.

تطبيق جديد وعصري للموظفين لدى شركة البحر الأحمر الدولية

سيعمل التطبيق الجديد المتاح لموظفي شركة البحر الأحمر الدولية بمجرد اكتماله، كمنصة توفر المزايا والخدمات من أجل تسهيل الأعمال اليومية لدى موظفي الشركة.

سيساهم التطبيق في مساعدة الآلاف من الموظفين لدى موظفين الشركة، في كلٍ من المقر الرئيسي ومواقع المشاريع، وكذلك الوجهات المستدامة التي تعتمدها الشركة.

سيكون بمقدور موظفي شركة البحر الأحمر الدولية، خوض تجربة مميزة، لكافة الأنشطة والخدمات التي تقوم الشركة بتوفيرها، بالإضافة إلى توفير تجاربها الرقمية بشكل سلس.

تجربة رقمية جديدة لدى موظفي شركة البحر الأحمر الدولية

سيساعد التطبيق الجديد موظفي شركة البحر الأحمر الدولية على حجز اجتماعاتهم الافتراضية، بالإضافة إلى امكانية متابعة معاملاتهم وإنجاز المهام اليومية الكترونيًا، وبصورة أكثر سلاسة وسهولة

أكدت الشركة على أن إطلاق التطبيق سوف يتم على ثلاث مراحل، وسوف تكتمل المرحلة الأولى خلال 2023 الجاري، ليأتي بعدها المزيد من المراحل.

سيساعد التطبيق على ضمان اشتماله على كافة الخدمات والمعلومات، وتقديم مجموعة شاملة من خدمات الموظفين، وكذلك الخدمات الإدارية، بشكل الكتروني سلس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.