إيرادات آبل قد تصل إلى تريليون دولار خلال سنة 2030

Sam
اخبار التقنية
إيرادات آبل قد تصل إلى تريليون دولار خلال سنة 2030

تعيش شركة آبل انتعاشة كبيرة وتعتبر من أهم شركات التقنية والتكنولوجيات والأجهزة الحديثة في العالم، وقدّر خبراء أنها قد تحقق أرباحا سنوية قيمتها تريليون دولار بحلول سنة 2030، وفي الشهر الماضي، صارت آبل أول شركة عالمية تقدر قيمتها السوقية بنحو 3 3 تريليون دولار، لكنها هناك بعض الشركات التي مازالت تتفوق عليها، فيما يتعلق بالإيرادات.

رغبة مستمرة في التوسع باستمرار

شركة آبل تعمل على أن تتوسع بشكل مستمر في كل مجالات عملها سواء كان هذا التوسع مرتبطا بالاستثمارات والاستحواذ، حيث تعمل على أن تستثمر في مجالات الخدمات البنكية والصحة التي يمكنها المساعدة على زيادة عوائد وقيمة الشركة.

أستاذ التسويق في جامعة نيويورك، سكوت جالواي، ذكر أن آبل حققت إيرادات قدرها 366 مليار دولار، لكن ذلك يعني أنها تقل بكثير عن الإيرادات التي تحققها AMAZON التي تبلغ نحو 470 مليار دولار، أما وول مارت فإنها تقدر بنحو 559 مليار دولار.

ولسوء الحظ، فإنها أمام عدد قليل من المجالات التي يمكنها تطويرها حتى تصل إلى مستوى أكبر وأفضل من الإيرادات، ونصحها بتطوير نظامها البيئي وزيادة المساهمة في المشروعات الخضراء خلال الأشهر المقبلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.