ميتا تدعم منشئي المحتوى في 150 دولة بإطلاق Facebook Reels

Sam
اخبار التقنية
ميتا تدعم منشئي المحتوى في 150 دولة بإطلاق Facebook Reels

أطلقت شركة meta التي تملك منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك خدمة Facebook Reels، فيما يزيد عن 150 دولة، للأشخاص الذين ينشؤون المحتوى لتنمية المجتمعات، وبالتالي فإن الشركة تحاول أن توسع اختبارات الإعلانات المتراكبة.

بدايية Facebook Reels

وستبدأ الخاصية من إعلانات البانر والملصقات، لدعم منشئي المحتوى على الحصول على المال، إذ ترى ميتا أن تنسيق المحتوى هو المجال الأسرع على مستوى النمو، ويمثل الفيديو الآن ما يقترب من 50% من الوقت الذي يقوم الشخص بقضائه أمام منصات السوشيال ميديا وبخاصة “فيسبوك” “انستجرام”.

وأشارت ميتا، إلى أنه تركز على جعل رييلز أفضل شكل للمبدعين لاكتشافهم، والتواصل مع الجمهور، وجني الأرباح، وتسهيل إيجاد المحتوى الترفيهي وذات الصلة ومشاركته.

ومنذ أن أُطلقت في أمريكا، ظهر عددا كبيرا من المبدعين على غرار كورت توتشي وقطته زيوس اللذين يشاركات اللقطات الكوميدية الأصلية، وهناك أيضا المؤلفة أندريا جيبسون التي تقوم بتقديرم قراءة لشعرها، كما أنّ الزوجين النيجيريين الأمريكيين لينغ ولامب أيضا يحرصان على تجربة الأطعمة الجديدة، وهناك الراقصة وصانعة المحتوى نيانا غيريرو التي تنفذ الكثير من الرقصات الرائعة وواسعة الانتشار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.