Horizon Worlds لديها 300000 مستخدم على ميتا

Sam
اخبار التقنية
Horizon Worlds لديها 300000 مستخدم على ميتا

تعتبر Horizon Worlds، واحدة من أهم المنصات الاجتماعية الخاصة بالواقع الافتراضي، والأوسع انتشارا في عالم “ميتا”، حيث عُرضت في وقت قريب خلال إعلان Super Bowl، ووصفها مارك زوكربيرج واحدة من أهم أساسيات الرؤية الجديدة لشركته.

كبير مسؤولي المنتجات في الشركة

كبير مسؤولي المنتجات في الشركة، كريستوفر كوكس، قد موجزا لموظفيه عن زيادة عدد مستخدمي المنصة الاجتماعية الافتراضية، موضحًا أةن أن القاعدة الشهرية للمستفيدين زادت بنحو عشرة أضعاف وأصبحت 300000 مستخدم منذ أن تم طرح Horizon Worlds لكل مستعملي Quest في أمريكا وكندا خلال ديسمبر المنقضي.

وذكر أحد مسؤولي الشركة، أنّ الرقم يشمل مستعملي Horizon Worlds وHorizon Venues، الذي يعتبر تطبيقًا منفصلًا يمكن المستفيدين منه من حضور الأحداث المباشرة في الواقع الافتراضي ويستعمل ذات الصور الرمزية والميكانيكا الرئيسة.

الرقم لا يشمل Horizon Workrooms، التي تعتبر تجربة مؤتمرات واقع افتراضي تقوم على نظام دعوة، وقبل أن تُطرح في ديسمبر كانت Horizon Worlds في إصدار تجريبي خاص لصناع المحتوى من أجل اختبار أدواتها التي تخص بناء العالم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.