إيلون ماسك يثير Elon Musk اشتراك Twitter Blue “ الأعلى سعرًا ” بدون إعلانات

Osama
اخبار التقنية
إيلون ماسك يثير Elon Musk اشتراك Twitter Blue “ الأعلى سعرًا ” بدون إعلانات

يقول Elon Musk إن Twitter سيطرح اشتراكًا أزرق جديدًا “أعلى سعرًا” لا يعرض إعلانات على النظام الأساسي. يعد اشتراك Twitter Blue الحالي البالغ 7.99 دولارات شهريًا بإعلانات أقل بنسبة 50 في المائة مقارنة بـ “الأشخاص الذين لم يتم التحقق منهم” ، على الرغم من أن هذه الميزة لم يتم طرحها بعد.

اشتراك Twitter Blue الأعلى سعرا

قد يكون الاشتراك الأكثر تكلفة والخالي من الإعلانات هو رد Twitter على أرقام مشتركي Blue المخيبة للآمال وتراجع Twitter بنسبة 40 في المائة في عائدات الإعلانات  .

بالإضافة إلى المستوى الجديد ، يقول ماسك إن تويتر يعمل أيضًا على طريقة لتقليل تواتر وحجم الإعلانات على تويتر ، وهو ما ألمح إليه في الماضي .

ما زلنا لا نعرف كم ستكلف الطبقة الخالية من الإعلانات أو متى قد يتم إطلاقها ، ولم يعد لدى تويتر فريق اتصالات للاتصال به.

يأتي اشتراك Blue الحالي مع امتيازات مثل علامة اختيار زرقاء “تم التحقق منها” ، والقدرة على التراجع عن التغريدات ، وطريقة لتحميل مقاطع فيديو أطول بدقة 1080 بكسل ، ووضع قارئ لسلاسل المحادثات ، وترتيب أولويات المحادثات .

يأتي هذا بعد أيام فقط من فرض تويتر حظرًا بهدوء على عملاء الجهات الخارجية ، مثل Tweetbot و Twitterrific.

يوم الخميس ، قامت الشركة بتحديث اتفاقية المطور الخاصة بها لتلاحظ أن المطورين لا يمكنهم استخدام واجهة برمجة تطبيقات Twitter “لإنشاء أو محاولة إنشاء خدمة أو منتج بديل أو مشابه لتطبيقات Twitter.”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.