مراجعة Xiaomi Redmi Note 12 Pro + 5G

Osama
اخبار التقنية
مراجعة Xiaomi Redmi Note 12 Pro + 5G

يعد Redmi Note 12 Pro + أغلى ملاحظة رأيناها من العلامة التجارية. يكلف الآن أكثر من 30000 روبية لخيار ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 12 جيجابايت. لكن هل يجب أن تفكر في هذا؟ وهل هذه الكاميرا بدقة 200 ميجابكسل ترقى إلى مستوى الضجيج؟

Redmi Note 12 Pro

هناك تغيير ملحوظ هذا العام ، حيث أن تشكيلة Redmi Note 12 بأكملها جاهزة الآن لشبكات الجيل الخامس. كما أنها أغلى بكثير. هذا المتغير الخاص يكلف ما يقرب من 30000 روبية.

كما هو الحال دائمًا ، فقد ذهب Redmi إلى المبالغة عندما يتعلق الأمر بالمواصفات. يحصل Redmi Note 12 Pro + على كاميرا بدقة 200 ميجابكسل وشحن سريع 120 وات ومعدل تحديث 120 هرتز على الشاشة.

حتى أنه يحتوي على ضعف سعة التخزين عند 256 جيجابايت. ولكن ماذا يعني كل هذا بالنسبة للمستخدم؟ نعالج هذه الأسئلة في مراجعتنا.

نعم ، يعمل 5G على Redmi Note 12 Pro +. لقد استخدمتها مع بطاقة Airtel SIM الخاصة بي ، ولم ألاحظ حتى أن الهاتف كان على شبكة 5G. لقد حصلت على سرعات تنزيل تصل إلى 230 ميجابت في الثانية.

ومع ذلك ، تظل سرعات التحميل في الجانب السفلي ، كما ترى في لقطات الشاشة أدناه. لكن ماذا يعني هذا بالنسبة للمستخدم؟ حسنًا ، التنزيلات فائقة السرعة ممكنة الآن.

على سبيل المثال ، تمكنت من تنزيل Call of Duty Mobile التي تبلغ سعتها حوالي 1.4 جيجابايت على هذا الهاتف في أقل من دقيقتين بقليل في مكتبي ، وهو أمر لم يكن ممكنًا على شبكات 4G السابقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.