منصة تيك توك تلتزم بتطبيق سياسات جديدة

Osama
اخبار التقنية
منصة تيك توك تلتزم بتطبيق سياسات جديدة

طبقت منصة تيك توك الصينية للفيديوهات القصيرة، في الفترة الأخيرة عدد من القواعد الصارمة، لتؤكد من خلال هذه القواعد أنه في حال المخالفة وانتهاك معايير المنصة، سيتعرض الحساب المخالف للحظر الدائم، وذلك بمجرد الارتكاب لأي من الانتهاكات الجسيمة التي يقوم بعض المستخدمين.

تطبيق سياسة منصة تيك توك الجديدة

قامت منصة تيك توك الصينية، بنشر سياستها الجديدة عبر موقعها الرسمي، وتنص السياسة على أنه في حال نشر أي مستخدم لمحتوى ينتهك ارشادات مجتمع التيك توك، سيتراكم مخالفة على الحساب.

ستتراكم المخالفات لحين استيفاء حد الانذارات، تلك الميزة المتوافرة بالبث الحي والمنشورات والتعليقات أو المضايقات أو التنمر، فهذا سيعرض الحساب إلى الحظر النهائي.

ستتباين حدود تطبيق سياسة تيك توك الجديدة، بناءًا على احتمالية تسبب الانتهاك، ومدى إلحاق الضرر بمستخدمي المنصة.

سياسة أكثر صرامة تطبقها منصة تيك توك

سيتم تطبيق سياسة أكثر صرامة على منصة تيك توك في حال التريوج لأي من الإيدلوجيات المرفوضة، وفي حال ارتكاب أول مخالفة للاتنهاكات الجسيمة، فسيتم حظر الحساب دائمًا.

تشتمل الانتهاكات الجسيمة، على التهديد بالعنف أو الترويج له، أو نشر مظاهر العنف والتعذيب بالعالم الحقيقي، أو نشر وتسهيل مواد الاعتداء الجنسي.

أشارت المنصة إلى أنه في حال تراكم العديد من الانذارات التراكمية، بسبب مخالفة سياسات منصة تيك توك، أو بسبب الاستخدام الخاطئ، فهذا سيعرض الحساب للحظر النهائي.

أوضحت منصة تيك توك أن صلاحية الانذار تمتد 90 يومًا من تاريخ ارسالها للمستخدم، وسيتم إلغاؤه تلقائيًا من النظام بعد هذه المدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.