استبدال اسماء بايلون ماسك للسخرية وحظر حسابات تويتر

Osama
اخبار التقنية
استبدال اسماء بايلون ماسك للسخرية وحظر حسابات تويتر

أظهرت تويتر خلال عددا من الحسابات الموثقة لاستبدال أصحابها أسماؤها باسم بايلون ماسك بقصد سخرية المالك للشبكة الاجتماعية الجديدة، والتي من بينها أصحاب تلك الحسابات الممثلة كاثي جريفن.

أسباب حظر حسابات تويتر

تم حظر عدد من الحسابات بسبب استبدال أسمائها باسم بايلون ماسك بغرض السخرية، ويتم متابعة صفحتها من خلال تويتر لكل مستخدم والتي لم تكتفي بصورة حسابها الأساسية ولكن لصورة الملياردير.

وقد غرد الرئيس للشركة تسلا والذي أكد على أنه مدافع عن حرية التعبير بطلاقة وأن الحسابات لن تقصد شخص بعينه أن تذكر بوضوح أن خطوتها تنطوي على فكاهة والذي سيجري بشكل دائم .

قام كلين معلقا على التابع الناشط على تويتر أن تلك التغييرات التي قد أدخلت عليه كانت ولاتزال بشكل واضح تمثل فكاهة له والتي رد فيها ماسك بأنه يتدخل شخصيا لحظر تلك القرارات والحسابات المستهدفة أيضا.

وقد علق خلالها حساب كاثي جريفين بتغريده قائلا إنه تم حظر الحساب لأنه استخدم شخصية مماثلة والتي رد فيها جريفين على والدته المتوفية والذي استخدمه في تغريده عدت من الموت لطلب إعادة حساب كاثي.

ونشر علي تويتر باسم فري كاثي والذي استخدمه ناشطون علي تويتر في تغريده للممثل مارك هاميل والذي شارك في العديد من الأفلام.

وكان أول قرارات ماسك تتلو إتمامه صفقة استعادة “تويتر” مقابل 44 مليار دولار ليربح خلالها  نصف موظفي المنصة والعمل علي اطلاق الخدمة للاشتراك المدفوع للحسابات الموثقة وبناء على الخطة الجديدة والتي يمكن للمستخدمين دفع مبلغ ما  في الشهر للحصول على علامة التوثيق  للشبكة التي تفيد بأن الحساب صحيح وموثق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.