تطلب Snap من الموظفين العمل في المكتب بنسبة 80٪ من الوقت بدءًا من أوائل العام المقبل

Osama
اخبار التقنية
تطلب Snap من الموظفين العمل في المكتب بنسبة 80٪ من الوقت بدءًا من أوائل العام المقبل

تطلب الشركة الأم لـ Snapchat من العمال العودة إلى المكتب بنسبة 80 ٪ من الوقت ، أو ما يعادل أربعة أيام في الأسبوع ، بدءًا من أوائل العام المقبل ، في أحدث علامة على أن موظفي التكنولوجيا يتلقون مرونة أقل بعد ما يقرب من ثلاث سنوات من انتشار الوباء و وسط موجة خفض تكاليف الصناعة.

تصريحات سناب حول أوقات عمل الموظفين

أكد متحدث باسم Snap (SNAP) في بيان يوم الثلاثاء “بعد العمل عن بُعد لفترة طويلة ، نحن متحمسون لإعادة الجميع معًا العام المقبل من خلال طرازنا الهجين 80/20 الجديد” .

“نعتقد أن التواجد معًا شخصيًا ، مع الاحتفاظ بالمرونة لأعضاء فريقنا ، سيعزز قدرتنا على الوفاء بأولوياتنا الإستراتيجية المتمثلة في تنمية مجتمعنا ، ودفع نمو الإيرادات ، والريادة في [الواقع المعزز].”

ستدخل السياسة الجديدة حيز التنفيذ في نهاية شهر فبراير.

انخفض سهم Snap بنسبة 25 ٪ تقريبًا بعد تضرر الإيرادات من تقلص ميزانيات المعلنين

تم الإبلاغ عن أخبار سياسة Snap الأكثر صرامة داخل المكتب لأول مرة من قبل Bloomberg ، والتي استشهدت بمذكرة داخلية من الرئيس التنفيذي Evan Spiegel تخبر الموظفين أنه قد يتعين عليهم “التضحية” بقدر من “الراحة الفردية” ولكنها ستفيد “نجاحنا الجماعي”.

كانت شركات وادي السيليكون ، المعروفة بحرمها الجامعي المليء بالمزايا ، من بين أوائل الشركات التي ابتعدت في الأيام الأولى للوباء.

ولكن في الآونة الأخيرة ، حاول البعض تكليف العمال بقضاء المزيد من الوقت في المكتب.

على سبيل المثال ، دعت شركة آبل موظفيها إلى البقاء في المكتب ثلاثة أيام على الأقل في الأسبوع ، مما أثار توترات مع بعض موظفيها.

لكن قد يكون للعمال نفوذ أقل للتراجع وسط عدد متزايد من عمليات التسريح الجماعي للعمال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.