يستمر تسريح العمال على تويتر تحت قيادة إيلون ماسك

Osama
اخبار التقنية
يستمر تسريح العمال على تويتر تحت قيادة إيلون ماسك

الخميس كجزء من عمليات التسريح المستمرة والمتداولة تحت إشراف المالك الجديد إيلون ماسك ، بما في ذلك من السياسة العامة وفرق الإعلام والترفيه ، وفقًا لتغريدات من الموظفين المتضررين.

تسريح عمال من تويتر

كجزء من عمليات التسريح يوم الخميس ، تم تخفيض أعضاء فريق السياسة العامة في تويتر الذين ظلوا يتابعون عمليات التسريح الجماعي في الشهر الماضي مرة أخرى بنحو النصف إلى حوالي 15 موظفًا ، وفقًا لما قاله موظف سابق في تويتر على علم بعمليات التسريح لشبكة CNN.

من بين مسؤوليات فريق السياسة العامة العمل مع مجموعات استشارية خارجية مثل Twitter Trust and Safety Council ، الذي حلته الشركة في وقت سابق من هذا الشهر.

كما تدير برامج حقوق الإنسان لحماية المستخدمين الضعفاء مثل النشطاء ، وتشارك في جهود الشفافية ، وتعمل مع الوكالات الحكومية وتساعد على ضمان الامتثال للوائح العالمية. قال الموظف السابق إن فريق السياسة العامة كان يضم أكثر من 60 موظفًا قبل تولي ماسك السلطة.

وجاء خروج ماسك يوم الخميس بعد أن سرح ماسك حوالي نصف القوى العاملة في تويتر الشهر الماضي بعد فترة وجيزة من استيلائه ، ودفع لاحقًا موظفين إضافيين ، بما في ذلك من خلال إنذار يطلب منهم العمل “بجد” أو الخروج من الشركة.

واصل فريق Musk – الذي يسعى لخفض التكاليف في الشركة المتعثرة التي اشتراها الملياردير مقابل 44 مليار دولار – تسريح مئات من موظفي Twitter الإضافيين منذ ذلك الحين ، بما في ذلك كبار المواهب الهندسية والقانونية ، وفقًا للموظف السابق والعديد من التقارير الأخيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.