“الاستوري وفيسبوك”.. واتساب يدعم مستخدميه بمزايا جديدة

Sam
اخبار التقنية
“الاستوري وفيسبوك”.. واتساب يدعم مستخدميه بمزايا جديدة

ذكر موقع WABetaInfo أن تطبيق التراسل الشهير “واتساب” أتاح لمستخدميه خصائص ومزايا جديدة يمكنهم الاستفادة منها لكنها مطروحة على النسخ التجريبية، وبالتالي فإن كل مستخدمي التطبيق سيكونون قادرين على استعمالها خلال فترة زمنية طويلة.

مسح الرسائل من جانب المشرفين

ومن أهم هذه الخصائص، مسح الرسائل من جانب المشرفين، بالإضافة إلى حذف الأشخاص أنفسهم من المجموعة دون الحصول على إذنهم، وذلك في محاولة من غدارة المنصة في منح المشرفين سلطات أكبر، وهناك خاصية متعلقة بالاقتران بأجهزة الكمبيوتر.

ويحاول واتساب أن يؤمن عمليات الاقتران من خلال استحداث خطوتين من أجل التحقق من هوية المستعمل وستكون تلك الخاصية اختيارية، ويمكن للمستعمل تجاهلها واستعمالها من خلال الذهاب إلى settings والحساب ثم التفعيل، وهناك أيضا بعض المزايا من تطبيقي إنستجرام وفيسبوك.

واتساب سيقوم بجلب بعض الخصائص المفضلة من جانب التطبيقين، عبر إتاحة التفاعل مع رسائل الآخرين بالرموز التعبيرية وهو ما سيظهر أمام كل أعضاء المجموعة، وسيكون دعم الخصوصية، من أهم المزايا وذلك عبر اختيار المستخدمين وتحديد من يمكنه أن يرى الـstory على واتساب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.