تويتر تقدم ميزة جديدة تتيح للخصوصية بالتحكم من خلال دائرة تويتر

Osama
اخبار التقنية
تويتر تقدم ميزة جديدة تتيح للخصوصية بالتحكم من خلال دائرة تويتر

اظهرت منصة تويتر اليوم ميزتها الجديدة والتي تتيح لمغرديها حول العالم العمل على مشاركة التغريدات في مجموعات محددة من المتابعين والتي تتمتع روادها في المنصة من خلال هذه الميزة وهي دائرة تويتر والقدرة على اختيار القوائم للمتابعين والذي يمكنهم أيضا تغريداتهم والقدرة علي التفاعل معهم بكل سهولة وعند القيام بنشر كل تغريده .

 زيادة الخصوصية بالتحكم من خلال دائرة تويتر

ولذلك بإمكان المغردين الاستمتاع بإجراء المحادثات ذات الطابع الشخصي وتعزيز العلاقة التي تربطهم بمجموعات محددة من الذين يتابعونهم وقد تم اختيار النسخة التجريبية من هذا الميزة في مجموعات محددة من رواد تلك المنصة ومراعاة التفضيلات الشخصية للمغردين والعمل على تحديد الوقت المناسب للتفاعل ايضا.

والتي اتيحت على كل الأجهزة والتي تعمل بنظام الاندرويد وعلي جميع المواقع الإلكترونية حول العالم واستطاعت المغردين رؤية مشاركتهم مع دائرة تويتر المحددة للمتابعين أو جميعهم والذين يمكنهم إضافة أعداد كبيرة من متابعيهم والتي يمكن تغيير هذه الخصائص في أي وقت ودون انتظار أي اشعار بذلك.

وتمكين المتابعين من رؤية الإشارات الخضراء في اسفل التغريدات التي يرغبون بالنشر فيها ولايمكن للعادة النشر لهذه التغريدات أو المشاركة مع متابعيهم وأن المتابعين المدرجين ضمن هذه الدائرة المحددة فقط هم من يمكنهم رؤية تلك التغريدات والعمل علي التفاعل معها أو الرد عليها بكل خصوصية حتى وإن لم يكن حساب المستخدم حساب محدود في الخصوصية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.