زيادة تكلفة خدمات جوجل كلاود بداية من أكتوبر

Sam
اخبار التقنية
زيادة تكلفة خدمات جوجل كلاود بداية من أكتوبر
أعلنت جوجل كلاود نبأ حزينا للمستفيدين منها. بالتأكيد، فقد زادت خدماتها الأساسية، وستدخل حيز التنفيذ بداية من أول يوم في الشهر العاشر للعام الحالي (أكتوبر). للتوضيح، ستطول هذه الزيادة خدماتها الأساسية. مثال على ذلك التخزين والحساب والشبكات.

تأثير تغييرات الأسعار يتوقف على حالات استخدام العملاء

تأثير تغييرات الأسعار يتوقف على حالات استخدام العملاء. بعبارة أخرى، فقد صرح ساشن جيبتا نائب الرئيس والمدير العام لشركة جوجل كلاود، أن بعض العملاء يعانون من زيادة على مستوى فواتيرهم. ومن ثم فقد قررت الشركة أن تضيف أكثر من خيار جديد لبعض خدماتها لتحقيق التوازن، الذي يقلل هذه الفواتير.
وأكد، أن جوجل كلاود تعمل مباشرة مع العملاء حتى تساعدهم على فهم التغييرات التي تؤثر عليهم سلبا. إضافة إلى ذلك، سيزداد سعر مثل التخزين القريب من مناطق مختلفة بنحو 50% بحد أدنى. علاوة على ذلك سيتضاعف تسعير العمليات. للتوضيح، نحن نتحدث عن العمليات الخاصة بفئة التخزين Coldline من جوجل كلاود إلى 0.20 لكل 10 آلاف دولار أمريكي.
جوجل كلاود ستتيح تغييرات عدة منخفضة التكلفة لمنتجاتها. باختصار، فإنها تستهدف إتاحة نماذج واختيارات تسعير مرنة بشكل أكبر، فيما يتعلق مرونة استخدام العملاء للخدمات السحابية.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.