الإعلان عن الفائزين بجوائز Apple 2022 App Store تطبيق BeReal الذي تم تسميته لهذا العام

Osama
اخبار التقنية
الإعلان عن الفائزين بجوائز Apple 2022 App Store تطبيق BeReal الذي تم تسميته لهذا العام

أصدرت Apple قائمة الفائزين بجوائز App Store لعام 2022 لتسليط الضوء على أفضل 15 تطبيقًا ولعبة لهذا العام عبر فئات iPhone و iPad و Mac و Apple Watch و Apple TV.

الفائزين بجوائز Apple 2022 App Store

تتضمن القائمة تطبيق الوسائط الاجتماعية الجديد BeReal ، وأداة الإنتاجية GoodNotes 5 ، وتطبيق الأنساب العائلي ثلاثي الأبعاد MacFamilyTree 10 ، ومنصة الترفيه الأمريكية اللاتينية ViX ، ومتعقب التمرين Gentler Streak.

منحت شركة Cupertino التقنية العملاقة Apex Legends Mobile و Moncage و Inscryption و El Hijo كأفضل عناوين ألعاب على متجر التطبيقات لأجهزة iPhone و iPad و Mac و Apple TV على التوالي.

تم الإعلان عن قائمة اختيارات الشركة لأفضل التطبيقات والألعاب لعام 2022 في منشور مدونة ،  وقال الرئيس التنفيذي لشركة Apple Tim Cook في بيان إن جميع التطبيقات والألعاب المدرجة في القائمة “قدمت وجهات نظر جديدة ومدروسة وحقيقية”.

كما أصدرت الشركة بشكل منفصل قائمة تتكون من خمسة “الفائزين بالتأثير الثقافي” ، والتي تدعي الشركة أنه كان لها “تأثير دائم على حياة الناس وثقافتهم” من خلال “الانخراط بشكل أعمق في مشاعرهم”.

تطبيق الرفاهية العاطفية – How We Feel ، تطبيق رواة القصص الذي يسلط الضوء على مظالم الإسكان النظامية وتأثيرها على الأشخاص الملونين – Dot’s Home ، تطبيق القطعة – Locket Widget ، تطبيق Hydration Waterllama ، يكمل قائمة الفائزين بالتأثير الثقافي لهذا العام ، وتطبيق استكشاف التاريخ Inua – أكملت قصة في الجليد والزمن قائمة الجوائز في فئة التأثير الثقافي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.