تقفز أسعار Netflix و Disney و Apple TV كيفية حفظ حزمة خدمات البث الخاصة بك

Osama
اخبار التقنية
تقفز أسعار Netflix و Disney و Apple TV كيفية حفظ حزمة خدمات البث الخاصة بك

عالجت الأشهر القليلة الماضية مشتركي بث الفيديو المباشر في واحدة من أقل عمليات إعادة التشغيل المفضلة لديهم: جولة أخرى من ارتفاع الأسعار .

ارتافع اسعار اشتراكات نيتفلكس وديزني

منذ تشرين الأول (أكتوبر) ، شهدنا قفزة Disney + الخالية من الإعلانات من 7.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر إلى 10.99 دولارًا أمريكيًا .

وارتفع السعر الأساسي لـ Sling TV من 35 دولارًا أمريكيًا إلى 40 دولارًا أمريكيًا في الشهر ، وارتفع Apple TV + من 4.99 دولارًا أمريكيًا إلى 6.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر.

لم يتغير الوضع الأساسي عن الحلقات التضخمية السابقة: المحتوى يكلف أكثر ، ويتجاهل العديد من المشاهدين التكاليف المرتفعة .

كتب تامي باركر ، المحلل الرئيسي في شركة الأبحاث GlobalData: “تعكس زيادة الأسعار ارتفاع تكاليف البرمجة إلى حد ما ، ومن الصحيح أيضًا أنه مع زيادة الأسعار في جميع أنحاء الصناعة ، فإن ذلك يمنح مقدمي خدمات البث الفردي مزيدًا من الحرية ليحذوا حذوهم”.

أرخص طريقة لتجميع خدمات البث
ولكن لديك بدائل لمشاهدة زيادة ميزانية الترفيه الخاصة بك. الأول هو الاستفادة من غياب البث المباشر لعقود طويلة الأجل (بغض النظر عن خصومات الأسعار السنوية) واستكشاف طرق “للانتقال” من حزمتك الحالية إلى شيء أرخص.

حاول البحث عن اختياراتك في MyBundle.TV ، حيث تختار قنواتك المفضلة وتعرف على الخدمات التي تغطيها جميعًا – وأيها تحمل معظمها بسعر أقل.

كتب الرئيس التنفيذي جيسون كوهين في رسالة بريد إلكتروني: “إننا نشهد مزيدًا من التجزئة لحزمة خدمات البث” ، مضيفًا أن هذا يفتح إمكانيات التوفير للأشخاص الذين لا يوافقون على تقسيم مشاهدتهم بين الخدمات المختلفة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.