باي بال تحرم روسيا من خدماتها تضامنا مع أوكرانيا

Sam
اخبار التقنية
باي بال تحرم روسيا من خدماتها تضامنا مع أوكرانيا

أعلنت paypal، أنها قامت بتعليق الخدمات التي تقدمها لروسيا، في ظل الحرب العنيفة الدائرة بين موسكو وكييف على الأراضي الأوكرانية، إذ يعتبر هذا الإجراء جزءً من سلسلة الإجراءات التي اتخذتها كبريات الشركات الأمريكية والأوروبية حول العالم نتيجة العمليات العسكرية.

تقرير وكالة رويترز عن قرار باي بال

وذكر تقرير أصدرته وكالة “رويترز” للأنباء، أن شركة المدفوعات، أن نائب رئيس الوزراء الأوكراني ميخايلو فيدوروف أشاد بتغريدة رئيس paypal على منصة التغريدات القصيرة “تويتر”، التي أعلن فيها امتناع شركته عن تقديم أي خدمة للعملاء الروس حتى إشعار آخر.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة المدفوعات الشهيرة، أنها ستعلق خدماتها في روسيا نتيجة للأوضاع الراهنة، دعما للمجتمع الدولي الذي يدين بأشد العبارات والعقوبات العدوان الروسي على الأراضي الأوكرانية الذي يدخل أسبوعه الثاني على التوالي

وشدد، على أن شركته تبذل كل ما في وسعها لكي تدعم موظفيها بالمنطقة في ذلك هذا الوقت العصيب، مع العلم أنها كانت متاحة لروسيا فيما يتعلق بمدفوعات عبر الحدود، في ظل توقف الخدمات المحلية قبل عامين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.