حملة دوّر جهازك هيئة الاتصالات تضم 10 آلاف جهاز واكثر

Osama
2022-10-30T21:32:03+03:00
اخبار التقنية
حملة دوّر جهازك هيئة الاتصالات تضم 10 آلاف جهاز واكثر

في إطار حملة دور جهاز أعلنت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات عن جمع ما يقارب من 10 آلاف وذلك في شهر سبتمبر الماضي، وتهدف الحملة لمشاركة القطاعات الخاصة والأفراد في حملة تدوير الأجهزة الإلكترونية والاستفادة منها بشكل خاص.

وقد اعربت الهيئة عبر حسابها الرسمي على «تويتر»، عن شكرها لمن شاركوها وساعدوها على نجاح الحملة واردت من الجميع الاشتراك في الحصول على التنمية الدائمة.

المرحلة الأولى من حملة دور جهازك

عملت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات على إطلاق المرحلة الأولى من حملة «دوّر جهازك» والتي تهدف إلى إعادة استخدام الأجهزة الإلكترونية، وذلك بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات.

كما كان هناك تعاون مع المركز الوطني لإدارة النفايات «موان»، وكانت أهم أهداف الحملة هي التنمية المستدامة، والهدوم على استخدام الأجهزة الإلكترونية بشكل مميز ومفيد وحتى يواكب التحديثات الجديدة.

أهم خطوات سير حملة دور جهازك

تعمل الحملة على تنفيذ خطوات السير في الحملة ضمن مرحلتين مهمتين تكون أولها هي

  •  استقبال طلبات المشاركة لمن يرغب في التبرع بالأجهزة الخاصة به من القطاعات الخاصة وذلك ابتداءً من سبتمبر وحتى ديسمبر 2022.
  •  تستهدف المرحلة الثانية استقبال طلبات الأفراد المشاركين في الحملة للأفراد خلال الفترة من أكتوبر وحتى ديسمبر 2022.

وبعد الإنتهاء من المرحلتين يتم العمل على السير بشكل خاص في الحملة والحصول على نتائج أفضل واستخدمات أحدث للأجهزة الإلكترونية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.