بالنيابة عن خادم الحرمين الشريفين ورئيس الخارجية رأس وفد المملكة العربية السعودية اجتماع مجلس الدول في مستوى القمة لدورتها ٣١

Osama
اخبار اليوم
بالنيابة عن خادم الحرمين الشريفين ورئيس الخارجية رأس وفد المملكة العربية السعودية اجتماع مجلس الدول في مستوى القمة لدورتها ٣١

أناب عن خادم الحرمين الملك سلمان ال سعود حفظه الله صاحب السمو الأمير فيصل فرحان وزير الخارجية وفد المملكة العربية السعودية بمجلس جامعة الدول العربية في جمهورية الجزائر الديمقراطية الشعبية .

فاعليات المشاركة في مجلس جامعة الدول العربية

قد غادر وزير الخارجية اليوم إلى الجزائر مترأسا الوفد من المملكة العربية السعودية والذي ضم معالي النائب وزير الخارجية مهندس وليد بن عبد الكريم ووكيل وزائب وزارة المالية للعلاقات الخارجية الدولية الدكتور رياض الخريف وسفير الحرمين الشريفين وأيضا مندوب من المملكة الدائم في جامعة الدول العربية السفير عبد الرحمن والسيد مدير عام سمو وزير الخارجية عبد الرحمن داوود .

القضية الفلسطينية في مجلس جامعة الدول

وتتولى مشاركة مجلس جامعة الدول المشاركة في الوفد اجتماعا على مستوى القمة والتي تؤكد فيه على دور المملكة العربية السعودية في تعزيز سير العمل العربي المشترك والذي تواجه فيه العالم بأكمله وثبات موقفها تجاه الكثير من التحديات التي تواجه المنطقة العربية والعالمية ومن أهمها الإسراع في إيجاد الحل الأمثل والعادل والشامل للقضية الفلسطينية وفق قرارات الشرعية الدولية والتواصل مع جميع أطراف الأزمة كروسيا وأوكرانيا وإيجاد افضل الحلول لحل هذه الأزمة وقف العمليات العسكرية .

ويعمل الوفد في المملكة برئاسة وزير خارجيتها حول آخر المستجدات في القضايا العربية والتي من أبرزها أزمة اليمن ودور المملكة في تقديم الدعم بكل الوسائل المتاحة والتي تمكن مجلس القيادة من تأدية دوره.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.