ولي العهد يوافق على تأسيس هيئة تطوير محافظة الطائف

Reem
اخبار اليوم
ولي العهد يوافق على تأسيس هيئة تطوير محافظة الطائف

صدر الأمر الملكي من قبل ولي العهد سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بالموافقة على تأسيس جمعية النهضة بمحافظة الطائف تأكيداً على جهوده التنموية والتي يواليها بنفسه في كافة نواحي المملكة السعودية، حيث يدقق على مراكز القوة في كل المناطق، وبعد ذلك تتوالى الإعلانات لإبتداء جمعيات وهيئات تنمية في 10 أماكن حتى وقتنا الحالي، الدليل على حرص سمو الأمير -حفظه الله- على الإرتقاء بالتنمية في كافة المناطق.

هيئة تطوير محافظة الطائف

يعتبر الإعلان عن إنشاء هيئة تطوير محافظة الطائف وما قبله من إعلانات أخرى في الكثير من مناطق المملكة تواصلاً للقيادة الرشيدة لتطوير التنمية وسيتم الإستمرارية في تطوير كافة المناطق لما تحتاز عليه من عوامل مساعدة وتحقيقاً للذي وعد به ولي العهد من تنفيذ الكثير من هذه الإنطلاقات في كل مناطق المملكة.

دور الهيئات التنموية في المناطق

وقام ولي العهد بالمراهنة على الدور الذي تقوم به هذه الهيئات من خلال تجميع الجهود الحكومية في كل مكان، وتقليل الصعوبات التي كانت تقابلها في الأوقات الماضية، وذلك يضع هيئة تطوير الطائف والجهات الأخرى أما تحديات كبيرة لتحقيق أهداف سمو الأمير للقيام بتطوير في مجال التنمية لم يسبق الوصول إليه من قبل.

وجاءت موافقة ولي العهد على تأسيس هيئة تطوير الطائف بعد أن قدمت الهيئات الأخرى في كافة المناطق كل الأهداف والتوقعات تحت إشراف سموه، وذلك لتدعيم النمو الإقتصادي وجعل هذه المناطق نواة رئيسية لشد الإستثمارات وكافة الأحداث العالمية إليها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.