تعلن Cloudflare عن توسيع علاقتها مع Microsoft

Osama
اخبار التقنية
تعلن Cloudflare عن توسيع علاقتها مع Microsoft

أعلنت Cloudflare اليوم عن توسيع شراكتها مع Microsoft لمساعدة العملاء المشتركين على نشر أمان مؤسستهم وأتمتة وتعزيز أمان Zero Trust بسهولة.

توسيع الشراكة بين ميكروسوفت وCloudflare

تهدف عمليات التكامل الجديدة بين Cloudflare One و Microsoft Azure Active Directory إلى مساعدة الشركات على نشر أمان الثقة الصفرية السلس دون إجراء تعديلات على سطور التعليمات البرمجية

تعمل Microsoft و Cloudflare على شبكة مترابطة بإحكام ، مع 7 وصلات شبكة خاصة (PNI) وأكثر من 110 من النظراء العامين.

بينما يواصل مدراء المعلومات والشركات الأسترالية التنقل في العمل عن بُعد وانتقال التطبيقات الهامة إلى السحابة ، فمن الأهمية بمكان بالنسبة لهم إعادة التفكير في نهجهم للأمان والتطلع إلى إطار عمل أمان الثقة المعدومة.

طورت Cloudflare مجموعة جديدة من عمليات التكامل مع Microsoft حتى يتمكن العملاء من نشر أدوات أمان Zero Trust في دقائق ، دون أي تغييرات معقدة في التعليمات البرمجية.

تعمل عمليات الدمج هذه على إقران حلول Microsoft Identity وأدوات أمان شبكة Cloudflare لمساعدة مدراء المعلومات على منع الهجمات الإلكترونية.

الآن ، يمكن للعملاء المشتركين نشر أدوات أمان Zero Trust بسلاسة في غضون دقائق ، دون أي تغييرات معقدة في التعليمات البرمجية ، وإضافة ميزات الصناعة الأولى ، مثل تقنية Cloudflare’s Remote Browser Isolation.

تقول Joy Chik ، رئيس Identity and Network Access ، إن نموذج أمان Zero Trust الأصلي على السحابة أصبح ضرورة مطلقة مع استمرار المؤسسات في اعتماد إستراتيجية السحابة أولاً.

“طورت Cloudflare عمليات تكامل قوية للمنتجات مع Microsoft لمساعدة قادة الأمان وتكنولوجيا المعلومات على منع الهجمات بشكل استباقي ، والتحكم الديناميكي في السياسة والمخاطر ، وزيادة الأتمتة بما يتماشى مع أفضل ممارسات الثقة المعدومة.” قال تشيك

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.