موافقة هيئة السوق السعودي على طرح وتسجيل أربع شركات خلال سوق نمو

Osama
اخبار الاقتصاد
موافقة هيئة السوق السعودي على طرح وتسجيل أربع شركات خلال سوق نمو

تمت الموافقة من قبل هيئة السوق السعودي على طرح وتسجيل أربع شركات خلال سوق نم، ومنها  شركات تام التنموية، وشبكة المعرفة، وال منيف، ووجا.

السوق المالي بالمملكة

قامت الهيئة الخاصة بالسوق المالي السعودي بالموافقة على طلب اربع شركات وهم الاتي، شركة شبكة المعرفة للحساب الالي وشركة تام التنموية.

وشركة ال منيف للتجارة والزراعة والصناعة والمقاولات وشركة ويجا، وطرح كافة الاسهم الخاصة بهم خلال السوق الموازي نمو.

وحسب البيانات الخاصة بهيئة السوق المالي يوم الخميس فانه تم الموافقة على طلب شركة تام التنموية.

لتقوم بتسجيل الاسهم الخاصة بها وطرحها وطرح 585.6 الف سهم بنسبة 16% من الاسهم الخاصة بها خلال السوق الموازي النمو.

ولقد قامت الهيئة بالموافقة على طلب شركة شبكة المعرفة للحساب الالي، بان تقوم بتسجيل الاسهم الخاصة بها وطرح 700 الف سهم بنسبه 20% من الاسهم الخاصة بها بالسوق الموازي نمو.

كما وافقت الهيئة ايضا على طلب شركة وجا بان تقوم بتسجيل كافة اسهمها وتطرح 455 الف سهم بنسبة 13% من الاسهم الخاصة بها بالسوق الموازي نمو.

وقامت الهيئة باقرار الموافقة على طلب شركة المنيف الخاصة بالصناعة والمقاولات والتجارة والزراعة لتتم تسجيل الاسهم الخاصة بها، وتطرح 760 ألف سهم بنسبة 20% من الاسهم الخاصة بها خلال السوق الموازي نمو.

وبذلك تكون الهيئة قامت بالموافقة على كافة الطلبات التي قدمت لها من قبل الشركات الأربعة بأن يقوموا بطرح الأسهم الخاصة بهم خلال السوق الموازية “نمو”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.