أوكرانيا تستغل العملات الرقمية لمواجهة الحرب مع روسيا

Sam
اخبار التقنية
أوكرانيا تستغل العملات الرقمية لمواجهة الحرب مع روسيا
أوكرانيا

مازالت حرب روسيا وأوكرانيا هي التي تتصدر عناوين الصحف والمواقع الإلكترونية المختلفة، خاصة في ظل الهجمات العنيفة التي شنتها روسيا على نظيرتها أوكرانيا خلال الأيام القليلة الماضية، وسط متابعة قوية من دول العالم أجمع إلى تطور الأحداث خلال الفترة الحالية، خاصة أن روسيا واحدة من أكبر الدول وأكثرها قوة في الفترة الحالية.

ومازالت أوكرانيا تحاول أن تدعم نفسها ضد ما أحدثته روسيا في أراضيها في الأيام الماضية، من خلال استخدام العملات الرقمية وعلى رأسها بتكوين من أجل إعادة إعمار أوكرانيا من جديد بعد الخراب التي حل بها من الصواريخ الروسية فضلا عن باقي أسلحتها.

وأكدت أوكرانيا في تصريحات لها أنها بالفعل طلبت من الجميع دعمها من خلال العملات الرقمية من أجل عودتها كما كانت من جديد، مناشدة العالم بالوقوف بجانبها ضد كل ما حدث من الجانب الروسي.

وأتاحت أوكرانيا التبرع لها من خلال استخدام العملات الرقمية المختلفة، سواء البتكوين أو إيثيريوم أو غيرها من العملات الأخرى، وأُعلن عن ذلك رسميا من خلال حساب أوكرانيا على موقع التواصل “تويتر”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.