دعم جهود حل الازمة الاوكرانية سياسيا… ذلك ما قالوا وزير الخارجية السعودي لوزير الخارجية الروسي

Osama
اخبار اليوم
دعم جهود حل الازمة الاوكرانية سياسيا… ذلك ما قالوا وزير الخارجية السعودي لوزير الخارجية الروسي

اكد وزير الخارجية السعودي الامير فيصل بن فرحان بن عبد الله، على تواصل بذل المملكة العربية السعودية كل الجهود بين كل من الاطراف.

بيان وزير الخارجية السعودي لنظيره الروسي

قام وزير الخارجية بالمملكة العربية السعودية الامير فيصل بن فرحان بن عبد الله، على التاكيد لنظيره وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف،.

بدعم المملكة العربية السعودية لكافة الجهود ليتم حل هذه الازمة الاوكرانيه سياسيا.

وجاء هذا في اتصال هاتفي يوم الاربعاء الماضي قام كل من الوزيرين ببحث احدث التطورات التي تكون خاصة بهذه الازمة في اوكرانيا وجاء ذلك وفقا لما قامت بنقله وكالة الانباء بالمملكة العربية السعودية واس.

واكدت الامير فيصل بن فرحان بن عبد الله وزير الخارجية بالسعودية، على مواصلة ودوام بذل كافة الجهود من قبل المملكة للقيام بحل هذه المشكلة بين كل من الاطراف.

لذلك قام الوزيران بمناقشة كافة العلاقات الثنائية بين كل من البلدين الصديقين، والسبل الخاصة بدعم وتعزيز هذه العلاقات خلال كافة المجالات المتنوعة التي بينهم.

بالاضافة لتبادل كل وجهات النظر حتى يتم ايجاد مستجدات اوضاع دولية واقليمية، ولتعزيز كافة الجهود المبذولة اتجاه هذه الاوضاع.

لذلك تقوم المملكة العربية السعودية باقصى جهدها وسعيها لتتم حل هذه المشكلة الاوكرانية، وكل ذلك يقوم به الامير فيصل بن فرحان بن عبد الله وكذلك نظيره وزير الخارجية بروسيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.