أمير المدينة المنورة يحث على تدشين مؤسسة إفطار للصائمين

Reem
اخبار اليوم
أمير المدينة المنورة يحث على تدشين مؤسسة إفطار للصائمين

قام الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير محافظة المدينة المنورة بالتوجيه لتنظيم مؤسسة وقفية تعمل على إفطار الصائمين خلال شهر رمضان الكريم في المنطقة وذلك لتعزيز أساليب تقديم الخدمة الصائمين وزيادة معدلات التنظيم وتحقيق التعاون المجتمعي.

البرنامج الوطني لمشروع زكاة الفطر الموحد

هذا وقد صدر ذلك التصريح أثناء إطلاق البرنامج الوطني الموحد لمشروع زكاة الفطر تحت رعاية الأمير فيصل بن سلمان عبر منصة تبرع الوطنية لإستلام التبرعات، والتي تعمل على تيسير إخراج أموال الزكاة بطريقة مضمونة ومنحها إلي الفئات المستحقة عن طريق الخيارات السريعة الأكثر أماناً.

وأثناء إطلاق البرنامج قام المهندس عبدالله الصاعدي مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية بالمنطقة بتقديم شرح مفصل عن طريقة إخراج زكاة الفطر إلكترونياً في الوقت المناسب لذلك وأكد أن مشروع زكاة الفطر الموحد هو اتساع لتطوير العمل الإنساني داخل المملكة خصوصاً في شهر رمضان الكريم.

منصة تبرع الخيرية

تعتبر منصة تبرع واحدة من الطرق السهلة والبسيطة التي تساعد على آداء زكاة الفطر وتوصيلها للمستحقين، كما أنها توفر الكثير من خدمات البر والواجب الإنساني مما يساعد على تقوية عنصر التكافل المجتمعي ورفع قيمة العنصر المالي في الجهات الغير ربحية. كما أن منصة تبرع تسهل على المواطن عملية الإتصال بينه وبين المستحقين في أي مكان في المملكة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.